هذه الجماهير الفتحاويه الغفيره التي امت ساحة الجندي المجهول تطالب بقيادة افضل

0
11

كتب هشام ساق الله – جماهير حركة فتح زحفت صوب ساحة الجندي المجهول عائلات باكملها كوادر وقيادت وشباب وفتيات واطفال شيوخ ونساء جموع ابناء الفتح سكرت ساحة الشارع من اوله الى اخره هؤلاء جميعا احتشدوا وكثير منهم لم يعرفوا متى بدات احتفالات اطلاق الاحتفالات بمناسبة ذكرى انطلاقة حركة فتح ال 51 ومتى انتهت ولازالت الجماهير تسير وهي تلوح بالاعلام الفلسطينيه ورايات حركة فتح .

كنت اتمنى وانا احد جمهور حركة فتح ان اعرف انه تم اشعال الشعله او بدء الاحتفالات او أي شيء ولكني كنت واقف مع الاف من ابناء حركة فتح ولم نعرف ان الاحتفالات بدات سمعنا اصوات العاب ناريه اطلقت في الهواء ولم نسمع أي كلمه او خطاب او أي شيء .

اكيد هذا من شروط حماس على قيادة حركة فتح في قطاع غزه ان لايتم القاء أي كلمه بهذه المناسبه او ان صعود قيادات حركة فتح على المنصه جميعا حال دون القاء كلمه لا اعرف تفسير لما جرى وكنت اتمنى مثل سباق المارثون ان يتم اطلاق رصاصه او اشارة لبدء الاحتفالات ولكن للاسف لم يفعلوا أي شيء .

جهود كبيره بذلت في التحضير لهذا الاحتفال من كوادر وقيادات وابناء حركة فتح بتعليق الصور الكبيره للاخ الرئيس الشهيد ياسر عرفات والاخ الرئيس محمود عباس وزينت ساحة الكتيبه باعلام فلطسينيه جميله اضافه الى رايات حركة فتح وكان هناك الاف الرايات الفتحاويه التي تباع بشيكل اضافه الى رايات كثيره احضرها ابناء الحركه .

نعم حركة فتح بحاجه الى قياده افضل في كل الاتجاهات ابتداء من اللجنه المركزيه لحركة فتح مرورا بالهيئه القياديه العليا والله يعطي الي تعبوا العافيه ولم ارى كثير من اعضاء الهيئه القياديه العليا ضمن الحفل اضافه الى تغيب عدد من المحافظين ممثلين الاخ الرئيس رغم الاستجابه الكبيره للحشد الا ان هناك كثيرين تاخروا .

على العموم كان هناك تسجيل لمن حضر فقد انتشر عدد كبير من مندوبين عن الاجهزه الامنيه السابقه ومكتب الرئيس محمود عباس سجلوا الحضور وخاصه في صف القيادات الذين تغيبوا عن حضور الحفل ولم ياتوا والله يستر ايش يصير اكيد سيتم ترقية من غاب ومدح القيادات التي تاخرت اما من حضر كالعاده فهذا التزام بحركة فتح .

استطيع ان اقول بان حركة حماس ضحكت على حركة فتح وقيادتها هذه المره ايضا حين سمحت لها فقط باقامة مهرجان اشعال شعلة الانطلاقه والسماح باقامة 5 مهرجانات في المحافظات المختلفه وبالنهايه تم الاتصال بامناء سر الاقاليم والغاء اغلب هذه المهرجانات وعدم السماح لفتح بالاحتفال بذكرى انطلاقتها للاسف من يتحمل هذا الامر هم التنظيمات الفلسطينيه الذين توسطوا بعودة حركة فتح الى اجتماعات الفصائل الفلسطينيه والاسلاميه .

استطيع ان اقول ان جماهير حركة فتح بخير رغم هذه الاجواء العاصفه الا ان هناك حضور متميز لابناء وبنات وجماهير ومناصري الحركه ولكن هذه الجماهير تحتاج الى قياده فتحاويه تقودهم نحو الغد بشكل افضل تحترمهم وتحترم حضورهم واستجابتهم لتلبية النداء ووجود برنامج نضالي يتم العمل به وتوفير الامكانيات لهذه الجماهير وتلبية طموحها بان تكون حركة فتح بخير واقوى .

عاشت ذكرى انطلاقة حركة فتح انطلاقة المارد الفتحاوي عاشت ذكرى حركة فتح والمجد والخلود للشهداء الابرار والشفاء للجرحى والحريه للاسرى في سجون الاحتلال عاشت الذكرى ودامت الانطلاقه وكل عام وانتم بخير نتمنى مهرجان او مناسبه تستيطع حركة فتح ان تعيد ذكرى انطلاقة الحركه ال 48 في ساحة السرايا مره اخرى وهذا يمكن تحقيقه لو سنحت الفرصه ووافقت الاجهزه الامنيه التابعه لحركة حماس .

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا