باختصار بدناش نستفيد من المساعدات الاجتماعية لجامعة الازهر مطالبكم تعجيزيه

0
11

كتب هشام ساق الله – أرسل لي ابني شفيق الطالب بجامعة الازهر  وكذذلك بنتي يافا الطالبه بنفس الجامعه رساله على الواتس اب يطلب مني ان نجهز مطالب جامعة الازهر للبحث الاجتماعي اطلعت على المطلوب وقلت له الله الغني بدناش نستفيد من مساعداتهم الاجتماعية الله لايحوجنا الهم ولا لمساعدتهم مطالب تعجيزيه لا يستطيع الموظف ان يقوم باستيفائها وجمع كل المطلوب.

 

الذي وضع المطلوب لايعرف الأوضاع في قطاع غزه ولا يعرف انها مطالب تعجيزيه لانسطيع ان نفي بها ولانستطيع ان نجمعها مهما كنا متنفذين ومهما كان لدينا أرشيف اطلب المستطاع تطاع يامسئولين جامعة الازهر في قطاع غزه .

 

المطلب الأول اححضار صورة هوويه شخصيه وهذا متوفر ولدى الجميع

المطلب الثاني : اثبات مهنة الاب الموظف قسيمة راتب العمال كرنيه عمل القطاع الخاص شهاده عمله بالراتب وفي حالة انه لايعمل احضار ورقة من نقابة العمال .

المطلب الثالث اثبات مهنة الام الموظفة قسيمة راتب العمال كرنيه نقابة العمال الموظفه شهاده من جهة العمل بالراتب وربة البيت احضار ورقه من نقابة العمال .

شهادة من وزارة الشئون الاجتماعية ان كان منتفعا من خدمات الشئون الاجتماعيه

هوية كل افراد الأسرة الأبناء او البنات الغير متزوجين ولهم هوية خاصه ومستقله

شهادة اثبات اضرار الحرب ان وجدت

شهادات قيد للطلبة الجامعيين

في حالة وفاة الاب شهادة وفاه اضافه الى صورة هوية الام

 

مطالب صعبه جدا يا جامعة الازهر من يستطيع ان يجلب من رام الله اثبات انه موظف والله بيدوخ مليون دوخه على شان يجيب قسيمة راتب والقسام لاتعطى بتاريخ جديد بل يتم إصدارها بتواريخ قديمة.

 

واذا كان غير موظف مثل عامل او عاطل عن العمل الجهه الموجوده نقابة العمال الموجوده نقابة غير شرعيه استولت على الوضع النقابي جراء الانقسام وبعدين كيف تروح الام تجيب ورقه من النقابة وهي ربة بيت مطلب غير منطقي وصعب .

 

اما بالنسبة لشهادة اثبات اضرار الحرب لم نستفد منكم وقد دمر بيتنا في برج الظافر تريدوا الان بعد ان استلمنا الشقة المدمرة.

 

انا قلت لأبنائي الله الغني بدناش نعبي معلومات البنتاجون عشان بالاخ نجري نجري وكله على الفاضي سبق ان عبئنا نماذج واستوفينا طلباتكم بعد انتهاء الحرب على قطاع غزه ولم نستفيد من أي شيء.

 

باختصار بدناش نعبي طلباتكم المعقدة وبدناش نستفيد من برامجكم للمساعدة الله الغني أتمنى ان تطلبوا المستطاع حتى يتم عمل اللازم من الطلاب واولياء الأمور وتعلنوا عن أشياء محدده.

 

لو قمتم بعمل استمارة ويتم تعبئتها من كل طلاب الجامعه وبعد ان يتم ترشيح الطلاب للمساعدة الاجتماعية يتم احضار الأوراق المطلوبة اما ان يتم الطلب لدري سلف من الطلاب كل هذه المطالب التي لا يستطيع الكثير من أولياء امورهم ان يحضروها

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا