نقابة المحامين الفلسطينيين تستفيد من الانقسام الداخلي وتستغل المواطنين

1
10

كتب هشام ساق الله – توجهت اليوم الى نقابة المحامين للتصديق على توكيل خاص لاستحقاق مبالغ ماليه لي في الضفة الغربية وفوجئت وصدمت ان التوقيع على توكيل خاص يحتاج الى رسوم قدرها 150 شيكل استغربت كثيرا وقلبت ظهري وغادرت المكان وانا غاضب.

نقابة المحامين الي يفترض انها تدافع عن المواطن تذبحه بكندره برسومها الغاليه وتحصل مبالغ ماليه كثيره فقد قال لي احد الأخوة ان التصديق على عقد ايجار او بيع 700 ششيكل عاجبك عاجبك مش عاجبك لف حالك واذهب وقع عند غيرهم ياريت تصير نقابه مقابلهم تفسد عليهم حتى نستغل الاختلاف بينهم .

150 شيكل للتصديق على توقيع محامي لتوكيل هذه سرقه وسرقه في وضح النهار وضمن القانون هؤلاء يستغلوا الانقسام الداخلي ويذبحوا المواطن الغلبان التواق الى القانون بدل ان يساعدوه ويخففوا عليه ويسهلوا اموره.

باختصار التوكل العدلي التابع من الجهات القضائية التابعة لحركة حماس تدفع 15 شيكل لكاتب المظبطه على باب المحكمة وتدفع رسوم قدرها 26 شيكل وتحصل على توكيل قانوني 100 بالمائه ولكن مانفعل بهذا الانقسام وان بعض الدوائرالقانونيه بالضفه الغربيه لاتعترف به تعترف بالنقابة التي تسيطر عليه حركة فتح والتي تحلب الموطنين وتذبحهم بالكنادر عاجبك عاجبك مش عاجبك الله يسهل .

أقول للهيئة الإدارية التي تمم انتخابها حديثا خففوا على الناس وكفى فرض رسوم غاليه ومرتفعة الثمن ساعدوا الموطنين القضية ليست دخل وربح القضية تقديم خدمه للمواطن وتسهيل حياتهم حتى الله يفرجها بهذا الانقسام وتصبح الأوراق التي تعمل بمدينة غزه بنفع في الضفة الفلسطينية.

وأقول للمؤسسات التي تقدم خمات للمواطنين وتفرض رسوم عاليه اتقوا الله بالشعب الفلسطيني ويكفي سحب لاموال الشعب مقابل خدماتكم ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء بصراحه ندمت اني فرحت بفوز حركة فتح بالانتخابات الاخيره بنقابة المحامين ندمت كثيرا لان هؤلاء من فرحنا لأجلهم يذبحوا ابن شعبنا ويستغلوهم .

أقول للمكتب الحركي للمحامين راجعوا كل الرسوم والزموا الهيئة الإدارية والنقابة بفرض تخفيض حاد على خدماتكم حرام عليكم ما يجري بحق المواطن.

1 تعليق

  1. هل تذكر يا صديقي عندما كان الذي يريد السفر من المعبر يدفع 3000 $ شاي بالياسمين بالرغم من انهم كلهم يشكون الفاقة …

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا