مركز الناطور للدراسات والأبحاث في حله جديده على شبكة الانترنت

0
66

كتب هشام ساق الله – مبروك الخطوة الرائع والمتميزة في إعادة تصميم صفحة مركز الناطور للدراسات والأبحاث ونشرها على الشبكة العنكبوتية بحلتها الجديدة المتطورة والتي تساعد الباحثين والمهتمين ان يصلوا الى انتاج وجهود الثلة المباركة التي تعمل في مركز الناطور وتتواصل معه عبر كل وسائل التواصل الاجتماعي من اجل النشر او من اجل قراءة احداث الكتب والتحليلات السياسيه اضافه الى تميز في عرض الموقف الفلسطيني.

صديقي اللواء محمود الناطور ابوالطيب قائد جهاز امن 17 والرجل القريب من الشهيد القائد الرئيس ياسر عرفات هذا الرجل الذي كان ومازال وسيظل في عمق الحدث الفلسطيني مجبول بكل مكونات شعبنا هو على راس هذا المركز المتواجد الان في الأردن والذي افتتح مقر له حديثا في رام الله وسيفتتح مقر له بعد انهاء الانقسام الفلسطيني الداخلي في غزه .

يضم المركز عدد كبير من الكتاب والمفكرين اضافه الى طاقم وباحثين متميزين لديهم انتاج غزير ينبغي الاطلاع عليه من خلال صفحات المركز وقراءة محتوياته الرائعة اضافه الى ترجمات للصحف والنشرات الصهيونية والإنجليزية والأجنبية فرنسي والماني وروسي زيارتكم لموقع مركز الناطور للدراسات والأبحاث ستكون متميزة ومختلفة عن كثير من المواقع.

ألف مبروك للأخ اللواء ابوالطيب وأعضاء مجلس إدارة مركز الناطور للدراسات والأبحاث وطاقم العاملين فيه هذا الإنجاز الكبير وهذه الحلة الجديدة راجين من الله العلي القدير ان يكون طاقة عمل وفكر وسياسه على كل المهمتين في كل ارجاء المعمورة وخاصه المهتمين بالموضوع والقضية الفلسطينية.

زوروا الموقع المتميز وأرسلوا آرائكم بالموقع هم على استعداد لتلبية احتياجات جميع الباحثين المهتمين

Front Page

نحن مركز مستقل تأسس في العاصمة الأردنية عمان في العام 2008م. وتم افتتاح مقر جديد للمركز في رام الله في العام ٢٠١٧م.

نسعى أن يشكل المركز إضافة نوعية في مجالات البحث الاستراتيجي المبني على أسس علمية .. مساهمة منا مع تلك الجهود التي بادرت إليها مراكز الأبحاث الإستراتيجية المتعددة في منطقة الشرق الأوسط .. والتي تسعى لتقييم الواقع الذي تعيشه المنطقة في ظل التحديات والمتغيرات المتسارعة التي تواجهها .. وصولا إلى المساهمة في استقراء آفاق المستقبل .. لمساعدة صناع القرار والمختصين .. بما يخدم مصالح دول وشعوب منطقة الشرق الأوسط.

إن مركز الناطور للدراسات والأبحاث هو مركز (مختص) بالقضايا السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية مما يجعل المسؤولية التي يحمل أمانتها باهظة التكلفة نظرا لاتساع شبكة الاتصالات والحصول على المعلومات وتغطية نفقات الخبراء والباحثين والكتاب والخدمات الإدارية للوسائل الإعلامية والموقع الإلكتروني والإصدارات من كتب ودراسات وأبحاث، لكننا نؤمن برسالتنا وقدرتنا على تحقيق أهدافنا والغايات التي تأسس المركز من أجلها.

ويضم مجلس إدارة المركز عددا من الأخوة الباحثين البارزين المختصين في الشؤون السياسية والتاريخية الذين يقومون بإعداد الأبحاث والدراسات التي تهدف الى اثراء المكتبة العربية خدمة لقضايا الأمة العربية وهم الإخوة التالية أسماؤهم :

١ – اللواء محمود أحمد الناطور .. الباحث والمؤرخ المختص في تاريخ الثورة الفلسطينية المعاصرة .

٢ – الدكتور يوسف محمود يونس .. الباحث والمختص في الشؤون السياسية والإقليمية .

٣ – الدكتور سعيد عبد الله البيشاوي .. الباحث المختص في تاريخ الحروب الصليبية.

٤ – الدكتور تيسير يونس جبارة، الباحث المختص في التاريخ الفلسطيني.

٥ – الدكتور سليم محمد ارزيقات، الكاتب والأديب والشاعر المختص في علوم اللغة العربية.

٦ – الاستاذ بكر ابو بكر ، الكاتب والأديب والمختص في القضايا السياسية والفكرية.

٧ – الاستاذ عدنان السلقان ، المحاضر في جامعة النجاح في نابلس، والمختص في القضايا السياسية والتنظيمية الفلسطينية.

٨ – المحامي لؤي عبده ، القيادي والمفكر الفلسطيني، والأسير المحرر ونائب مفوض الأعلام في حركة فتح.

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا