ادعو الله يا ستار يا حامي ليس لنا الا الدعاء

0
145

 

كتب هشام ساق الله – القصف الجاري على قطاع غزه من قبل الطائرات الصهيونية الغادرة على جميع ارجاء قطاع غزه يدذكرنا بالحرب الصهيونية المجنونة على قطاع غزه نقولها ليس لنا حول ولا قوه باختصار نحن دروع بشريه ورهائن لأستطيع فعل شيء سوى الدعاء والصبر والانتظار فالقرار ليس بيد احد من اكثر من نصف المجتمع الغزاوي في أي شيء نحن حالات امنيه يتم الاعتراف بمواطتنا وحقوقنا فقط عند الحاجه ولا يتم اشراك احد من أبناء حركة فتح في أي شيء .

 

القيادة السياسية لحركة فتح لم تستشر في هذا الرد والرد المتبادل ولم يتم اطلاعها على أي شيء مما يحدث واليوم تم الغاء حفل لحركة فتح لتكريم الطلاب المتفوقين بالثانوية العامة لان من ستنظمه حركة فتح وهي حركة ممنوعه تمنع وقتما تشاء حركة حماس ان تلغي أي نشاط لها.

 

أقول للتنظيمات التي تدعي انها حركة فتح من كتائب شهداء وبمسمياتها المختلفة انهم يشاركوا بعملية الرد اننا لانثق بمشاركتكم ولا بدوركم انتم تمثلون الجهات التي تدعمكم وتدفعكم للرد حتى يستمر تمويلك المالي والعتادي .

 

ليس لنا الا ان ندعو الى الله ان يرحمنا ويصون اموالنا ويحمي أبنائنا وارواحنا وكل ما نمتلك نضع كل هذا بيد الله العلي القدير الجبار المتكبر القادر الذي له بكل شيء أراده وننتظر مصيرنا ونصبر لحكم الله .

 

اللهم انصرنا وحدة الصف وانتهاء الانقسام وتوحيد خطابنا وان نصبح على قدر رجل واحد يوحد صفوفنا ويقودنا للانتصار على الكيان الصهيوني وينهي خلافنا وتفرقنا .

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا