عام على تكليف الهيئة القيادية العليا لحركة فتح ل من تغيير او تبديل او مراجعة الأداء

0
169

كتب هشام ساق الله – وانا اتفقد ارشيفي وجدت اني نشرت بمثل هذه الأيام أسماء أعضاء الهيئة القياديه بتشكيلتها النهائيه عام مضى  واغلب أعضاء الهيئة القياديه لا يقوموا بدورهم تسائلت هل هناك تغيير او تبديل ام ان هذه التركيبه مؤبده ستظل على راس حركة فتح عملت او لاتعمل عملهم داخلي انتهت فترة تشكيل الاجسام والتسكيلات التنظيميه وانتهى كل العمل الداخلي لم ينعكس الامر على الحركه في قطاع غزه لازالت الهيئة القياديه محصوره بمكان محدد هو ماتنشط فيه بالبراكس لم نرى اثارها في كل ارجاء قطاع غزه .

 

ان الأوان في تغيير الكثير الكثير من أعضائها لانهم اثبتوا عجزهم وتداخلوا على زملاء لهم وان العمل لايسير كما ينبغي وانهم فشلوا في التصدي لمصالح أبناء حركة فتح من تقاعد مبكر والتغول في الخصومات لم نسمع صوتهم الا مره وصمتوا لايريدوا مشاكل مع قيادة الحركه الغائبين فيله .

 

وكان قد أعلن عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، مفوض التعبئة والتنظيم للحركة في المحافظات الجنوبية أحمد حلس، عن التشكيلة الجديدة للهيئة القيادية للحركة في قطاع غزة.

 

وقال حلس في تصريح له : إن الهيئة الجديدة تضم في عضويتها عددا من قيادات وكوادر الحركة، ممن شغلوا مهام ومواقع تنظيمية متقدمة، مشيرا إلى أنه تم عقد الاجتماع الأول للهيئة الليلة الماضية، وكرس الاجتماع لوضعهم في صورة الوضع السياسي والداخلي والمهام المطلوبة منهم للمرحلة المقبلة.

 

وأضاف، انه سيتم في الاجتماع المقبل، تحديد المهام، وتوزيعها على الأعضاء، ليقوم  كل عضو بوضع خطة العمل الخاصة بملفه، للبدء بتنفيذها في اطار زمني محدد، مؤكدا أن أولى المهام للهيئة الجديدة اعادة الاعتبار للالتزام والانضباط داخل اطر الحركة، وعلى أهمية ايجاد مهام واضحة لكل ابناء الحركة لأن الحركة بحاجة لجهود كل ابنائها.

وأشار حلس إلى أن التشكيلة الجديدة للهيئة تتكون من:

 

1.جمال عبيد

 

يزيد الحويحي

 

3.-نجاح عليوة

 

4-أحمد علوان

 

5-نبيل الصفدي

 

6-عبد الحق شحادة

 

7-نهى البحيصي

 

8-د.فضل عرندس

 

9-د.حسن أحمد

 

10-يوسف قديح

 

11-إياد صافي

 

12-إياد نصر

 

13-عماد الأغا

 

14-د.حيدر القدرة

 

15-زياد مصطفى شعث

 

16-إسحاق مخيمر

 

17-أحمد أبو هولي

 

18-سلمي الخوالدة

 

19-تيسير البرديني

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا