ثلاث أعوام على ميلاد الطفل معتز السكني وشقيقته سوار من نطف مهربة من داخل السجن الصهيوني

0
79

كتب هشام ساق الله –رزق الله الاسير المعتقل في سجون الاحتلال الاخ احمد السكني بمولود ولد وبنت بعد ان تم تهريب نطفه من داخل المعتقل الصهيوني وتم زرعها في زوجته التي فجعت بفقدان ابنها الشهيد طارق الوحيد لدى العائله الذي استشهد في حادث مروري اثناء مشاركته في مخيم صيفي للاطفال قبل اربع اعوام اقامته جمعية واعد للاسرى اهنىء هذه المراه الصامده المناضله هويدا السكني ام زكي بالمولود معتز والمولوده سوار متمنيا لهما حياة سعيده في ظل والديهما وان يحرر والدهم قريبا من سجون الاحتلال الصهيوني.

الحاجه هويدا ام زكي هذه المناضله لم تفرح منذ سنوات وقلبها يتقطع على ابنائها فهذا زكي الذي قضى 9 سنوات في سجون حماس وتم ابعاده عن قطاع غزه الىمصر واحمد المحكوم في سجون الاحتلال الصهيوني 27 عام والمعتقل منذ15 عام والذي فقد ابنه الوحيد الشهيد طارق بحادث مؤلم اثناء مشاركته بمخيم للاطفال وابنائها الذين تم اعتقالهم اكثر من مره في سجون غزه .

رزق الأسير أحمد السكني ” أبو طارق” من غزة، يوم الاثنين قبل عام  بمولدين توأم وهما (معتز، وسوار)، عن طريق نطفة مهربة من داخل الأسر.

يذكر أن الاسير أحمد السكني البالغ من العمر( 37 عاماً )، اعتقل في العام 2002، وحكم عليه بالسجن 27 عاماً، وقد  وجه إليه الاحتلال تهمة الانتماء لحركة الجهاد الاسلامي.

وقد فقد الاسير السكني نجله طارق في وقت سابق اثر تعرضه لحادث مروري بعد مؤتمر صحفي كان قد تحدث فيه باسم أبناء الاسرى.

المناضله ام زكي السكني تشارك في كل الفعاليات المسانده للاسرى داخل سجون الاحتلال الصهيوني وتشارك في فعاليات اسر المعتقلين السياسيين المعتقلين لدى حركة حماس وهي امراه سورية الاصل تزوجت من زوجها في الاردن وعادت معه الى ارض الوطن تستحق هذه المراه الاحترام والفرحه ونتمنى لها ان ترى ابنائها المناضلين وقد عادوا الى دارهم وزوجاتهم وتفرح بهم وبابنائهم .

الف مبروك الاشبال معتز وسوار ونتمنى لهم الصحه والعافيه والسلامه لوالدتهم ونتمنى ان تفرح عائلة السكني وتعود البسمه لها من جديد بتحرر احمد من سجون الاحتلال الصهيوني وان تتم المصالحه المجتمعيه ويعود زكي الى زوجته وابنائه ولتفرح هويدا ام زكي بعد هذه السنوات الطويله من المعاناه ومبروك لاعمام العرسان معتز وسوار ونتمنى لهم مزيد من الاطفال .

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا